زجاجة المشروبات

  • Top sale glass milk bottles

    أعلى زجاجات بيع الحليب الزجاج

    من خلال خبرتنا العملية المزدهرة وحلولنا المدروسة ، أصبحنا نعتبر الآن موردًا يمكن الاعتماد عليه. بالنسبة إلى جرة ميسون فارغة سعة 350 مل ، فإن زجاجات الحليب الزجاجية الشفافة هي منتجنا الأكثر مبيعًا ، ولها مصدر سلع كبير وأيضًا المعدل هو مصلحتنا. مرحبا بكم في الاستفسار عن بضائعنا. العينة: تم توفير OEM / ODM: لون الغطاء المقبول: لون مخصص الشكل: مسطح أو دائري أو مخصص ضمان الجودة: الفحص الآلي لضمان الجودة
  • Glass mason cup glass bottle with straw 

    الزجاج زجاجة كأس زجاجي مع القش 

    نحن نقدم عينة مجانية لمرجع العملاء ، من خلال خبرتنا التصنيعية الغنية ومنتجاتنا وحلولنا عالية الجودة وخدمة ما بعد البيع المثالية ، اكتسبت jum سمعة طيبة وأصبحت واحدة من الشركات الشهيرة المتخصصة في سلسلة التصنيع. إقامة علاقة تجارية معك ومتابعة المنفعة المتبادلة. لقد خفضنا تكاليف المعالجة ، والتكاليف معقولة إضافية ، وكسبنا دعم العملاء الجدد والقدامى والتأكيد. مفهومنا هو مساعدة العملاء في تقديم خدمتنا الأكثر صدقًا والمنتج المناسب.
  • Swing top lid beverage bottle juice bottle

    زجاجة عصير سوينغ بغطاء علوي

    JUMP هي شركة تصنيع أدوات زجاجية محترفة تتمتع بخبرة 20 عامًا. متخصصون في انتاج العبوات الزجاجية المختلفة والجرار الزجاجية. تغطي مساحة 50000 متر مربع وتضم أكثر من 500 موظف ، وتبلغ الطاقة الإنتاجية 800 مليون قطعة في السنة. بفضل الدعم الفني المتقدم ، يمكنك تصدير الزجاجات والمرطبانات الزجاجية إلى أوروبا والولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية وجنوب إفريقيا وجنوب شرق آسيا وروسيا وآسيا الوسطى وسوق الشرق الأوسط ، حيث تتمتع بسمعة طيبة. أيضا لها فروع في ميانمار ، الفلبين ، روسيا ، أوزبكستان. يقدم فريق التصميم المحترف خدمة شخصية للعملاء. ملتزمون بتوفير خدمات تعبئة زجاجية شاملة آمنة ومهنية وموحدة وفعالة للعملاء.
  • Beverage glass bottle with straw

    زجاجة المشروبات مع القش

    لقد خفضنا تكاليف المعالجة ، والتكاليف معقولة إضافية ، وكسبنا دعم العملاء الجدد والقدامى والتأكيد. مفهومنا هو مساعدة العملاء في تقديم خدمتنا الأكثر صدقًا والمنتج المناسب. مع التكنولوجيا باعتبارها جوهر ، تطوير وإنتاج سلع عالية الجودة وفقًا للاحتياجات المتنوعة للسوق. من خلال هذا المفهوم ، سنواصل تطوير المنتجات ذات القيم المضافة العالية وتحسين الحلول باستمرار ، وسنمنح العملاء أفضل الحلول والخدمات! لدينا فريق مهندس كبير في الصناعات وفريق فعال في البحث. علاوة على ذلك ، لدينا أكثر من 26 خط إنتاج في ورشة العمل ، لذلك يمكننا تلبية استفسارات مختلفة من عملاء مختلفين مرحبًا بكم في التحقق من مزيد من المعلومات من حلولنا والاتصال بنا.
  • Juice glass bottle with straw

    زجاجة عصير زجاجية مع ماصة

    معالجة السطح: ملصق وشعار للمشروبات نتمسك عمومًا بنظرية "الجودة أولاً ، هيبة العليا". لقد التزمنا تمامًا بتزويد المتسوقين لدينا بحلول عالية الجودة وبأسعار تنافسية ، والتسليم الفوري وخدمات الخبراء للعملاء. منتجاتنا تشمل قنينة المشروبات الزجاجية ، البرطمانات الزجاجية بجميع أنواعها ، زجاجات النبيذ ، الأوعية الزجاجية ، إلخ. علاوة على ذلك ، فإن إرضاء العملاء هو سعينا الأبدي. لدينا فريق مهندس كبير في الصناعات وفريق فعال في البحث. علاوة على ذلك ، لدينا أكثر من 26 خط إنتاج في ورشة العمل ، لذلك يمكننا تلبية استفسارات مختلفة من عملاء مختلفين مرحبًا بكم في التحقق من مزيد من المعلومات من حلولنا والاتصال بنا.
  • Beverage Bottle

    زجاجة المشروبات

    زجاجة روح زجاجة نبيذ زجاجة بيرة جرة زجاجية وزجاجة مشروب غازي ، موزع زجاجي ، جرة ميسون هي منتجنا الشهير. يمكن لجميع المنتجات اجتياز اختبار شهادة FDA و LFGB و DGCCRF. لطالما كانت حماية البيئة والحياة الصحية للبشر هي اتجاه تنميتنا. يمكن لفريق التصميم المحترف تلبية متطلبات الطباعة ، والتعبئة ، وتصميم المنتج. مبدأنا هو: تشغيل محطة واحدة ، وتلبية احتياجاتك ، وتقديم الحلول وتحقيق الفوز.
  • Drinking glass bottle with straw

    شرب زجاجة مع القش

    JUMP هي شركة جماعية تتمتع بخبرة 20 عامًا متخصصة في إنتاج مختلف الأواني الزجاجية ذات الاستخدام اليومي المتوسط ​​والعالي الجودة والزجاجة. تقع في المقاطعة السياحية الساحلية - شاندونغ ، بصفتها الرئيس الشرقي للجسر الأوروبي الآسيوي الجديد ، لديها أكبر ميناء دولي في الصين - ميناء تشينغداو ، تتمتع JUMP بموقع جغرافي فريد ، مما خلق ظروفًا طبيعية لطيفة للأعمال التجارية الدولية
  • Beverage drinking glass bottle with straw

    زجاجة شرب الزجاج مع القش

    يحتوي متجر العمل لدينا على تحميص ، طباعة ، صقيع بلوري ، سفع بالرمل ، نحت ، طلاء كهربائي ورش ملون ، إلخ ، خط إنتاج معالجة عميقة ، يمكن أن يوفر منتجات زجاجية واحدة ، ويمكن أيضًا توفير غطاء زجاجة ، ملصق بزجاجتنا الزجاجية معًا حسب متطلبات العملاء. زجاجة روح ˴ زجاجة نبيذ ˴ زجاجة بيرة ˴ جرة زجاجية زجاجة مشروبات ˴ زجاجة طعام ˴ عدة زجاجات نبيذ خاصة عالية ومتوسطة الدرجة ، مادة زرقاء ˴ مادة كريستالية ˴ مادة صوان عالية الوضوح أو أدوات زجاجية من مادة الصوان ، كوب زجاجي ˴ طبق فاكهة ˴ جرة ميسون ، زجاجة مشروبات غازية ، موزع زجاجي ، جرة زجاجية مختلفة هي منتجنا الشهير. أنتج أيضًا أدوات زجاجية عالية البورسليكات والتي يمكن أن تناسب الميكروويف والغسالة جيدًا ، ولها درجة حرارة مقاومة للحرارة أعلى من 250 درجة مئوية. توفر عملية الإنتاج الصارمة ضمان الجودة.
  • beverage bottle with screw cap

    زجاجة المشروبات مع غطاء المسمار

    الشعار: لون شعار العميل المقبول: معالجة السطح الشفافة أو المخصصة ، طباعة الشاشة ، التحميص ، الطباعة ، السفع الرملي ، النحت ، الطلاء الكهربائي ورش الألوان ، الملصق ، إلخ. الاستخدام الصناعي: المشروبات ، الفاكهة ، العصير ، الماء ، الحليب ، إلخ. المواد الأساسية: عينة الزجاج: المقدمة OEM / ODM: لون الغطاء المقبول: لون مخصص الشكل: مسطح ، دائري أو مخصص شهادة: FDA / 26863-1 تقرير الاختبار / ISO / SGS التعبئة: منصة نقالة أو كرتون مكان المنشأ: شاندونغ ، الصين ضمان الجودة: آلي التفتيش لضمان الجودة تبلغ الطاقة الإنتاجية 800 مليون قطعة في السنة.وقت التسليم في غضون 7 أيام إذا كان لديك منتج في المتجر ، إذا دعت الحاجة إلى تسليم آخر في غضون شهر واحد أو التفاوض
  • Popular design beverage bottle juice bottle

    زجاجة عصير المشروبات تصميم شعبية

    لدينا فريق مهندس كبير في الصناعات وفريق فعال في البحث. علاوة على ذلك ، لدينا أكثر من 26 خط إنتاج في ورشة العمل ، لذلك يمكننا تلبية استفسارات مختلفة من عملاء مختلفين مرحبًا بكم في التحقق من مزيد من المعلومات من حلولنا والاتصال بنا. نحن نقدم عينة مجانية لمرجع العملاء ، من خلال خبرتنا التصنيعية الغنية ومنتجاتنا وحلولنا عالية الجودة وخدمة ما بعد البيع المثالية ، اكتسبت jum سمعة طيبة وأصبحت واحدة من الشركات الشهيرة المتخصصة في سلسلة التصنيع. إقامة علاقة تجارية معك ومتابعة المنفعة المتبادلة.
  • Factory best selling airtight glass jucie bottle

    مصنع أفضل بيع زجاجة jucie الزجاج محكم

    مع التكنولوجيا باعتبارها جوهر ، تطوير وإنتاج سلع عالية الجودة وفقًا للاحتياجات المتنوعة للسوق. من خلال هذا المفهوم ، سنواصل تطوير المنتجات ذات القيم المضافة العالية وتحسين الحلول باستمرار ، وسنمنح العملاء أفضل الحلول والخدمات! لدينا فريق مهندس كبير في الصناعات وفريق فعال في البحث. علاوة على ذلك ، لدينا أكثر من 26 خط إنتاج في ورشة العمل ، لذلك يمكننا تلبية استفسارات مختلفة من عملاء مختلفين مرحبًا بكم في التحقق من مزيد من المعلومات من حلولنا والاتصال بنا.

Beverage Bottle

  • Top sale glass milk bottles

    Top sale glass milk bottles

    With our prosperous working experience and thoughtful solutions, now we have been regarded to be a dependable supplier. For 350ml empty mason jar, clear glass milk bottles is our hot sale product, have substantial goods source and also the rate is our advantage. Welcome to inquire about our merchandise. Sample: Provided OEM/ODM: Acceptable Cap color: Customized Color Shape:Flat, round or customizedQuality assurance: Automated inspection to ensure quality
  • Glass mason cup glass bottle with straw 

    Glass mason cup glass bottle with straw 

    We supply free sample for customer reference, with our rich manufacturing experience, high-quality products and solutions, and perfect after-sale service, jum has gained good reputation and has become one of the famous enterprise specialized in manufacturing series.We sincerely hope to establish business relation with you and pursue mutual benefit. We decreased processing costs, costs are additional reasonable, won the new and old customers support and affirmation. Our concept is to help customers with the offering of our most sincere service, and the right product.
  • Swing top lid beverage bottle juice bottle

    Swing top lid beverage bottle juice bottle

    JUMP is a professional glass ware manufacturer with 20 years experience. Specializing in production of various glass bottles & glass jars. Covers an area of 50000 m² and counts more than 500 employees, produce capacity is 800 million pcs per year. With advanced technical support jump have export glass bottles and glass jars to Europe ˴ United States ˴ South America ˴ South Africa ˴ Southeast Asia ˴ Russia ˴ Central Asia and the Middle East market, where enjoys a good reputation. Also have branches in Myanmar ˴ Philippines ˴ Russia ˴ Uzbekistan. Professional design team provide personality service for customers. Committed to providing safe ˴ professional ˴ standardized ˴ efficient one-stop glass packaging services for customers.
  • Beverage glass bottle with straw

    Beverage glass bottle with straw

    We decreased processing costs, costs are additional reasonable, won the new and old customers support and affirmation. Our concept is to help customers with the offering of our most sincere service, and the right product. With the technology as the core, develop and produce high-quality goods according to the diverse needs of the market. With this concept, will continue to develop products with high added values and continuously improve solutions, and will give customers with the best solutions and services! We have top engineer team in the industries and an efficient team in the research. What is more, we've more than 26 production lines in workshop,therefore, we could meet different inquiries from different clients. Welcome to check more information from our solutions and contact us.
  • Juice glass bottle with straw

    Juice glass bottle with straw

    Surface Handling: Decal and logo For Beverage We generally stick to the theory "Quality Very first, Prestige Supreme". We've been fully committed to furnishing our shoppers with competitively priced high quality solutions, prompt delivery and expert services for customers. Our products inculde glass beverage bottle, all kinds glass jars, wine bottle, glass bowl, etc. Moreover, customer fulfillment is our eternal pursuit. We have top engineer team in the industries and an efficient team in the research. What is more, we've more than 26 production lines in workshop,therefore, we could meet different inquiries from different clients. Welcome to check more information from our solutions and contact us.
  • Beverage Bottle

    Beverage Bottle

    Spirit bottleWine bottleBeer bottle Glass jar and soft drink bottle ˴ glass dispenser ˴ Mason jar is our popular product. All of products could pass FDA, LFGB and DGCCRF certificate test. Green, environment protection and a healthy life of human beings has always been the direction of our development. Professional design team could meet the requirement on printing ˴ packing ˴ product design. Our principle is: one station operation, meeting your need, offering solutions and achieving win-win.
  • Factory best selling airtight glass jucie bottle

    Factory best selling airtight glass jucie bottle

    With the technology as the core, develop and produce high-quality goods according to the diverse needs of the market. With this concept, will continue to develop products with high added values and continuously improve solutions, and will give customers with the best solutions and services! We have top engineer team in the industries and an efficient team in the research. What is more, we've more than 26 production lines in workshop,therefore, we could meet different inquiries from different clients. Welcome to check more information from our solutions and contact us.
  • Drinking glass bottle with straw

    Drinking glass bottle with straw

    JUMP is a group company with 20 years experience specializing in production various medium and high-grade daily use glass ware and glass bottle. Located in coastal tourist province - ShanDong, as the east head of the New Eurasian Continental Bridge,have the largest international port in China- QingDao Port, JUMP has a unique geographical location, which created a nice natural conditions for international business.
  • Beverage drinking glass bottle with straw

    Beverage drinking glass bottle with straw

    Our work shop have roasting ˴ printing ˴ frosted frosting ˴ sandblasting ˴ carving ˴ electroplating and color spraying etc deep processing production line, could provided one - stop glass products, also could supply bottle cap ˴ label with our glass bottle together as customers requirements.  Spirit bottle ˴ wine bottle ˴ beer bottle ˴ glass jar ˴ beverage bottle ˴ food bottle ˴ various high and mid grade special shaped wine bottles, blue material ˴ crystal material ˴ high clear flint material or flint material glass ware, glass cup ˴ fruit plate ˴ mason jar ˴ soft drink bottle ˴ glass dispenser ˴ various glass jar is our popular product. Also produce high borosilicate glass ware which could fit microwave and washing machine very well, has a heat-resistant temperature above 250 ℃. Strict production process provides quality assurance.
  • beverage bottle with screw cap

    beverage bottle with screw cap

    Logo:Acceptable Customer's Logo Color: Clear or customized Surface handling:Screen printing ˴ roasting ˴ printing ˴ sandblasting ˴ carving ˴ electroplating and color spraying decal ˴ decal , etc. Industrial Use:Beverage,fruit,juice,water, milk etc Base Material:Glass Sample: Provided OEM/ODM: Acceptable Cap color: Customized Color Shape:Flat, round or customized Certification: FDA/26863-1 TEST REPORT/ ISO/ SGS Packing: Pallet or carton Place of Origin: Shandong, China Quality assurance: Automated inspection to ensure quality Produce capacity is 800 million pcs per year Delivery time within 7 days if have product in store,if need other usually delivery within one month or negotiation
  • Popular design beverage bottle juice bottle

    Popular design beverage bottle juice bottle

    We have top engineer team in the industries and an efficient team in the research. What is more, we've more than 26 production lines in workshop,therefore, we could meet different inquiries from different clients. Welcome to check more information from our solutions and contact us. We supply free sample for customer reference, with our rich manufacturing experience, high-quality products and solutions, and perfect after-sale service, jum has gained good reputation and has become one of the famous enterprise specialized in manufacturing series.We sincerely hope to establish business relation with you and pursue mutual benefit.